تصدير طقم أطباق زجاج بسعر جيد

التصدير هو نوع من التجارة ذات الربح المرتفع والتي ستكون مربحة لكلا الطرفين إذا كان سعر المنتج المصدر مناسبًا. تعد إيران واحدة من أكبر مصدري طقم اطباق زجاج وتصدر هذا المنتج إلى الدول المجاورة والدول العربية. السعر الذي حددناه لتصدير وبيع هذا المنتج أرخص بكثير من الشركات الأخرى ويمكنك فهم ذلك من خلال مقارنة السعر.

تصدير طقم أطباق زجاج بسعر جيد

مشاكل تصدير طقم أطباق زجاج شفاف

مشاكل تصدير طقم أطباق زجاج شفاف المشكلة الرئيسية للتصدير في إيران هي بعض العقوبات التي تسببت في مشاكل للمصدر. ومع ذلك، كان تصدير أطباق زجاج جملة اتجاهاً جيداً. تصدير الأواني الزجاجية إجمالي رقم التصدير: 8642173000 دولار معدل النمو لمدة خمس سنوات لقيمة كل وحدة: 3٪. معدل النمو لسنة واحدة لقيمة كل وحدة: 4٪ الصين هي المصدر الرئيسي للأواني الزجاجية إلى السوق العالمية، تليها فرنسا وألمانيا وجمهورية التشيك وإيطاليا. نصيب الصين من السوق العالمية 35٪ و 138،925 ألف دولار. وتحتل فرنسا 9٪ وألمانيا 7٪ في الترتيب التالي. وتبلغ حصة إيران التي تبلغ 138.925 ألف دولار 2٪ من تصدير هذه الأطباق. تمتلك الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة أكبر إستيرادات من هذا المنتج.

حجم إنتاج أطباق زجاج شفاف في إيران مرتفع للغاية وحتى الورش الصغيرة التي تعمل في هذا المجال لديها طاقة إنتاجية. أصبح بعضها فنًا وأصبح أكثر من مجرد منتج عادي في هذا السوق وله طلب خاص به ويمكن العثور عليه بسهولة للعميل. لم يعر منتجو السوق المحلية اهتمامًا كبيرًا لتطوير عملهم وتعاملوا في الغالب مع عدد قليل من المعاملات المحلية، ولكن نظرًا لأن هذا المنتج يمثل ربحًا جيدًا بطبيعته، فإن المنتج يحقق ربحًا جيدًا للغاية. المادة رخيصة جدًا، ولديها عملية خبز وتشكيل، ولديها خط إنتاج بسيط ومن ثم تحصل على الإنتاج. أي يمكنهم تحقيق أرباح جيدة حتى مع الحد الأدنى من المبيعات. في هذا السوق، لم يكن لدى المنتجين رغبة كبيرة في تطوير أعمالهم مالياً. كما ذكرنا، فإن جاذبية هذا المنتج تعود إلى أن معظم خاماته محلية ويمكن إنتاجها بسعر جيد جدًا. من جهة أخرى، إن معظم الناس يستهلكون هذه الأطباق بشكل دوري. في كل مكان في العالم، يتم استهلاك المستهلكين من كل من الزجاج والبورسلين؛ لكل منطقة اهتماماتها وتنوعاتها الخاصة، ومن ناحية أخرى، يمكن الحصول على مخرجات مختلفة في هذا المنتج، مع العديد من المعلمات الصغيرة والكبيرة. يمكن أن يكون العميل بائعًا، وصاحب متجر، وصاحب مطعم (يريد الشراء لمطعمه)، وعصارة، ومتجرًا متعدد الأقسام، وأينما كان المستهلك موجودًا.

خلقت إمكانات هذا المنتج موقفًا حيث يمكن لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في العمل في هذا المجال العثور بسهولة على أسواقهم. نظرًا لتنوع هذا المنتج كثيرًا، يتم أخذ نواتج مختلفة منه في فترات مختلفة. على سبيل المثال، يتم ضرب منتج واحد اليوم، ومنتج آخر غدًا، ويوم بعد غد، وهذا يجعل من الممكن لك دائمًا التداول بالأسعار المغلقة (السعر غير معروف). في إيران، حجم إنتاج الأطباق الزجاجية والخزفية مرتفع للغاية. وفقًا لوزارة الصناعة والمناجم، يتم إنتاج حوالي 66000 طن من الأواني الزجاجية و 46.6000 طن من الخزف سنويًا. هذا يدل على أن هذا المنتج لديه قدرة إنتاجية كبيرة. قزوين، طهران، المركز، همدان، خراسان، أصفهان، يزد، زنجان، قم، جيلان، إلخ، كلها منتجة لهذه المنتجات، وأنت تعرف العديد من هذه العلامات التجارية جيدًا وقد قمت بالإعلان عنها جيدًا. ولكن هناك أيضًا العديد من العلامات التجارية المجهولة. حجم إنتاج هذا المنتج كبير جدًا وحتى الورش الصغيرة التي تعمل في هذا المجال لديها طاقة إنتاجية. أصبح بعضها فنًا وأصبح أكثر من مجرد منتج عادي في هذا السوق وله طلب خاص به ويمكن العثور عليه بسهولة للعميل.

تصدير طقم أطباق زجاج بسعر الجملة

تصدير طقم أطباق زجاج بسعر الجملة يمكن أن يتسبب الكريستال الإيراني، نظرًا للتنوع الكبير جدًا في المنتجات التي تنتجها مصانع أدوات المائدة الكريستالية والكريستالية المختلفة، في ارتفاع أسعار الصرف وزيادة فرص العمل للبلاد. نظرًا للموقع الجغرافي الممتاز الذي تتمتع به إيران في المنطقة وأيضًا القدرة على إنتاج أنواع مختلفة من حاويات الكريستال والكريستال غير القابلة للكسر بتصميمات وألوان مختلفة، فهي في نطاق سعر معقول جدًا مقارنة بالموديلات الأوروبية في السوق الآسيوية، ومبيعات يجب أن تكون هذه المنتجات أكثر من أكثر حتى نتمكن من الحصول على حصة أعلى من السوق الآسيوية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا