بيع اطباق مطاعم عالمية

اطباق مطاعم عالمية نظرًا لجودتها العالية جدًا بالإضافة إلى مذاقها اللذيذ ، فهي معروفة جدًا وبالطبع لذيذة وقد جذبت العديد من المعجبين ، وبالطبع الطعام الذي يتم طهيه في هذه المطاعم عالمي ومعروف. يوجد العديد من الشركات العاملة في هذا المجال المراكز.

بيع اطباق مطاعم عالمية

اطباق مطاعم وجبة سريعة

اطباق مطاعم وجبة سريعة اطباق مطاعم للبيع يتم تصنيع هذا المنتج عن طريق مراكز التوزيع والمبيعات ، والتي لها أيضًا فروع توزيع ومبيعات نشطة.تستخدم هذه الحاويات أيضًا لتغليف الوجبات السريعة أو الوجبات السريعة أو الوجبات السريعة أو الوجبات السريعة وهو عنوان للأطعمة التي يتم طهيها وتحضيرها بسرعة.

السندويتشات ، وخاصة الهامبرغر ، من الأطعمة السريعة الشائعة. لا تستخدم الوجبات السريعة للطبخ المنزلي. بدلا من ذلك ، يشير أكثر إلى الطعام الذي يتم تحضيره في المطاعم. ماكدونالدز وكنتاكي فرايد تشيكن من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في العالم.

أنواع وجبات الهمبرجر السريعة والسجق وسندويشات النقانق والهوت دوج والبطاطس المقلية والدجاج المقلي ونجيتس الدجاج والبيتزا وتوليفات الوجبات السريعة مجموعات النقانق والسجق وهي أكثر أنواع الوجبات الجاهزة شيوعًا: اللحم المفروم (لحم بقري ولحم بقري) ولحم الضأن والدجاج والديك الرومي): 40 إلى 90٪ من محتويات النقانق. في حالات نادرة ، تستخدم الأسماك أيضًا في تحضير النقانق.

الملح: يعمل الملح كمنكه ، كمادة حافظة (بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا) ويربط جزيئات اللحوم. يقل امتصاص الجسم للكالسيوم والبروتين مع الاستهلاك العالي لهذه الأطعمة بسبب ارتفاع نسبة الأملاح فيها ويؤدي في النهاية إلى هشاشة العظام.

التوابل: يستخدم الفلفل وبذور الخردل والبصل والثوم والشمر والزنجبيل لخلق نكهات مختلفة في مجموعة متنوعة من النقانق. حليب جاف ، دقيق ، نشا ، بروتين الصويا ، فتات الخبز ، مسحوق البطاطس والأرز ، زيت سائل ، ماء ، سكر (سكر العنب) وفيتامين ج ، كبد ودهن لحم البقر والأغنام والدجاج.

الفستق والفطر والجبن (تستخدم في بعض الحالات) النتريت والنترات والفوسفات: تستخدم هذه المركبات للحفاظ على لون ونكهة النقانق. نقدم لكم بعض الأطعمة السريعة:

برجر الدجاج: يشمل هذا المنتج لحم الدجاج وتوابل الدجاج وفتات الخبز والبيض والزيت. ناجتس الدجاج: لتحضير قطع الدجاج ، يتم أولاً غسل لحم أفخاذ الدجاج وصدرها وبعد الطحن يتم خلطها مع التوابل والطحين والبيض والزيت والملح ، وبعد التشكيل يتم القلي الأولي ، ثم مجمدة ومعبأة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الخطوات يتم تنفيذها بواسطة أجهزة آلية بالكامل.

مقرمشات البطاطس والدجاج: يشمل هذا المنتج البطاطس المبشورة والدجاج والبيض والتوابل والزيت والملح والتي تقدم نصف محضرة ومجمدة. البرغر الفاخر: يشمل البرغر الفاخر اللحم البقري والبصل والتوابل والملح ، وميزته الرئيسية هي النسبة العالية من اللحوم (85٪) وكذلك عدم وجود فول الصويا. يتم تجميد الهامبرغر الخام ويتم تقديمه كمكنسة كهربائية.

ناجتس اللحم: يقدم هذا المنتج نصف منتهي ويشتمل على اللحم والتوابل والملح المغطى بفتات الخبز. فيليه السمك: يمكن إنتاج شرائح السمك من أفضل الأسماك الصناعية في الخليج العربي وبحر عمان أو الأسماك المستوردة ويتم تقديمها في عبوات مفرغة وغير منفذة إلى وكلاء أجانب.

فيليه سمك مقلي: هذا المنتج عبارة عن شرائح سمك مخلية من العظم وله مذاق جيد للغاية باستخدام توابل خاصة ويتم تقديمه للاستهلاك مع الخبز شبه المحضر والمجمد في عبوة. برغر السمك: يصنع برجر السمك من اللحم المفروم أو المفروم للأسماك الصالحة للأكل واللحوم مع الإضافات المصرح بها ، ويتم تقديمه نيئًا أو نصف مطبوخ مع المعالجة أو بدون معالجة ، ثم يتم تجميده أخيرًا.

سعر اطباق مطاعم عالمية

سعر اطباق مطاعم عالمية انواع اطباق مطابق تم تصميمه بناءً على نوع الطعام المراد تقديمه ، يتم تغليف أغذية المطاعم العالمية في عبوات مختلفة وبعد تسجيل الطلب من قبل العملاء يتم إرساله إلى أماكن مختلفة.هناك عدة مراكز في مجال طلب هذا الطعام . تعد مواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت من بين أكثر هذه المراكز شهرة ويمكن الوصول إليها ويمكن للمشترين تسجيل الطلبات شخصيًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا