أطباق مطاعم للبيع بسعر المناسب

لوحة الفندق هي واحدة من أكثر الأطباق استخدامًا في المطاعم والفنادق والمقاهي. تصنع اللوحات من مواد مختلفة مثل الخزف والكريستال والبلاستيك والسيراميك والأركوبال وحتى الصلب وأحيانًا الخشب. لكن بورسلين الفندق أو نوع اللوح القوسي يستخدم في الفنادق أكثر من الأنواع الأخرى. تقدم شركتنا اطباق مطاعم للبيع بجودة ممتازة وبسعر معقول.

أطباق مطاعم للبيع بسعر المناسب

أطباق مطاعم للبيع بكميات كبيرة

أطباق مطاعم للبيع بكميات كبيرة يمكن أن يؤدي شراء أطباق مطعم المناسبة لخدمة الطعام إلى توفير التكاليف والمتاعب. تتمتع هذه الأطباق بقدرات عديدة. من الحجم والشكل إلى اللون والتكوين. سيساعدك دليل التسوق هذا على اختيار خيارات أفضل.

جميع أنواع أطباق المطاعم:

أدوات المائدة الخزفية المصنوعة من البورسلين: مصنوعة من الطين المرن لتشكيل دقيق، وهيكل لامع وزجاجي ومتين، وأكثر فعالية من حيث التكلفة من البورسلين التقليدي والخزف الصيني وغسالة الصحون والميكروويف والفرن.

أدوات المائدة الخزفية العادية: مصنوعة من الطين المرن لتشكيل الأشكال بدقة، وهيكل لامع وشبيه بالزجاج ومتين، ومناسبة للاستخدام العام وغير الرسمي في مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان والشكل، ويمكن استخدامها في غسالة الأطباق والميكروويف والفرن.

مسحوق عظام البورسلين: يحتوي على 25٪ على الأقل من رماد العظام، وهو من أغلى أنواع البورسلين، ويحتوي على واقي للزجاج وبنية التزجيج لمنع الملء والخدش، ويمكن استخدامه في غسالة الأطباق والميكروويف والفرن.

الأواني الحجرية: هيكل أنيق وشبه لامع، متين ومدمج، ومناسب للمطاعم والمقاهي والمطاعم الآسيوية، ويمكن استخدامه في الميكروويف وغسالة الصحون.

الفخار: الفخار المصقول، الخفيف والمتين، بسعر معقول وله إحساس بالتقاليد، يغسل باليد فقط. هناك اختلافات مهمة بين البورسلين والبورسلين العادي والتي تميزهما.

تجدر الإشارة إلى أن أطباق كرتون للمطعم تستخدم أيضًا في العديد من المطاعم.

يتم تزجيج أطباق البورسلين بطبقة شفافة في عملية تسخين وخبز من خطوة واحدة، بينما يتم تسخين أطباق البورسلين وطهيها في عملية من خطوتين. تجعل درجات حرارة الطهي المرتفعة الخزف أكثر صلابة، لكنه أرق وأكثر اقتصادا من البورسلين العادي. أطباق البورسلين العادية لها ألوان وأشكال وتصاميم متنوعة. أيضا، هناك اختلافات بين الصين العادية والصين العظام التي تميزها. يصنع البورسلين من الطين المرن، بينما يصنع خزف العظام من الطين، الذي يحتوي على 25٪ على الأقل من رماد العظام، وعادة ما يكون أغلى بكثير من الخزف الآخر. يمنع التزجيج الموجود على الخزف العظمي الخدوش والحشوات.

الخزف الصيني له جدار رقيق ذو مظهر رقيق ومكرر وهو أخف من البورسلين العادي ومناسب للمراكز التجارية الفاخرة. كيف تعرف ما إذا كانت الحاوية التي ستشتريها متينة بدرجة كافية؟ لا توجد معايير صناعية لقوة التحمل. تختلف آراء وضمانات الشركات المصنعة لأواني التقديم اختلافًا كبيرًا. أكسيد الألومينا مركب متين يعمل كبديل جزئي للسيليكا، مما يجعل المنتج النهائي أكثر بياضًا وأكثر صلابة. يتميز المنتج الذي يحتوي على نسبة عالية من الألومينا بمزايا مختلفة مثل القوة العالية والمقاومة للكسر والتعبئة ونقل الحرارة، مما يجعل الطعام يظل ساخنًا لفترة أطول. تعني الأوعية الزجاجية بالكامل أن طبق التقديم ليس شبكيًا. أواني الطهي الزجاجية بالكامل أقوى وأنحف من أواني الطهي ذات درجة الحرارة المنخفضة. المنتج الزجاجي بالكامل لا يمتص الماء ويؤدي إلى ضغط داخلي أقل بسبب التمدد والانكماش. تساعد هذه الخاصية في منع الكسور وستستمر لفترة أطول في التطبيقات العادية.

أدوات المائدة الخزفية وأدوات المائدة الخزفية العادية وأدوات المائدة المصنوعة من البورسلين وأدوات المائدة الحجرية كلها مصنوعة من الزجاج. صُممت أطباق البورسلين لتتناسب جيدًا فوق بعضها البعض وعلى الحواف، ويتم هذا التصميم لمنع ملامسة الطرف غير المزجج على السطح المصقول لمنع الخدوش والتلف.

أطباق مطاعم للبيع بسعر جيد

أطباق مطاعم للبيع بسعر جيد بالنسبة للعديد من المشترين، فإن أحد المعايير التي يأخذونها في الاعتبار عند شراء الأواني النحاسية هو سعرها المعقول. بشكل عام، يعتمد سعر أواني المطاعم النحاسية على عدة عوامل. تعد جودة المواد المستخدمة في عملية تصنيع هذا المنتج والأناقة في تصميمه والجودة النهائية من العوامل الأخرى التي تؤثر على سعر هذا المنتج. يزيد الجمال والتفرد من عشاق مجمع مطاعم المدينة. يبحث الناس هذه الأيام عن التنوع والجمال. إذا كنت تبحث عن الراحة في التسوق أو التسوق عبر الإنترنت، فستساعدك شركتنا على تجربة التسوق السهل أينما كنت في العالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا