شركات تصدير اطباق مطبخ

في الوقت الحاضر تنشط العديد من شركات التصنيع في مدن مختلفة بالبلد في مجال إنتاج اطباق مطبخ الفاخرة والدرجة الأولى ، وقد تم تصميم هذا المنتج باستخدام محولات عالية الجودة وأجهزة متطورة وحديثة بما يتوافق مع المعايير ذات الصلة في التصميم وهم يصممون وينتجون نماذج حديثة وجديدة ، وبعد التحضير يبيعونها في السوق بأفضل العبوات.

شركات تصدير اطباق مطبخ

مراحل انتاج اطباق مطبخ

مراحل انتاج اطباق مطبخ اطباق مطبخ المقصف يشير إلى منتجات صناعة السيراميك التي تستخدم لأغراض تناول الطعام (باستثناء الأطباق الخزفية المستخدمة في الطهي). لقد قدمنا ​​عملية إنتاج البورسلين بمزيد من التفصيل حتى يتسنى لكم ، أيها المستثمرين الأعزاء الذين يرغبون في إنشاء مثل هذه الوحدة ، التعرف على إنتاج البورسلين. 1- تجهيز المواد الخام. 6- بسكويت الخبز. 11- مكابس التشكيل 2- تحضير الملاط. 7- التزجيج .12- خبز التزجيج 3- الصب 8- عمل الملاط .13- التزيين 4-تجفيف 9-فلاتر ضغط 14-ديكور الخبز 5-صب 10-قذف 15-الدرجات 16-

التغليف تصنف عملية الإنتاج وفق الآتي: 1- تحضير المواد الخام: يتم تفريغ المواد الخام الصلبة (الفلسبار والكوارتز) في المطاحن ذات الكرات اللينة وتحويلها إلى ملاط ​​وبعد موافقة المختبر من حيث الصيغة واللزوجة وخصائص أخرى للملاط يتم تفريغها على الغربال والمواد الغربالية هي يتم نقله إلى الخلاط ويضاف الملاط المقلوب إلى المواصفات الفنية (اللزوجة ، والكثافة ، وما إلى ذلك) للوصول إلى الصيغة المرغوبة ، ثم يتم تصريف السائل المنفوخ على منخل مغناطيسي لفصل المواد الخشنة أو الحديدية ، ويتم الاحتفاظ بالملاط المكرر لمدة يومين في الخزانات. 2. التشكيل والصب: يتم استخدام الجص لإنتاج اطباق بورسلين للمطبخ ذات أشكال معقدة مثل أباريق الشاي والأواني وما إلى ذلك. يتم صبها في قوالب الجبس التي يتم تصنيعها في المصنع. بمجرد أن يجف الجدار الخارجي للحاوية ، تصبح القوالب جاهزة يتم إرجاعها وإفراغها في القوالب. يتم فصل الجدار المتبقي عن القالب بعد التجفيف وإرساله للتجفيف والخبز. يتم تشكيل حاويات دوارة بسيطة بآلة طرية.

يتم تفريغها بواسطة آلة ضغط والعجين الذي يتم الحصول عليه في آلة البثق – تسمى الاسطوانات للقطر المطلوب من الأطباق النقانق – يتم تقطيع النقانق إلى أطوال مناسبة وتوضع في آلة التشكيل. تعمل الآلة مثل عجلة الخزاف. 3- توضع عملية الخبز والتزجيج والخبز الأولي للطلاء الزجاجي في جهاز التجفيف باستخدام منفاخ هواء ساخن بعد التشكيل.بعد التجفيف ، تُخبز الأطباق المجففة في فرن البسكويت عند درجة حرارة 1100 درجة مئوية ثم تُستخدم في التزجيج . يتم إنتاج الصقيل عن طريق إنتاج ملاط ​​الجسم ويتم تزجيج الأطباق المسطحة بواسطة المسدس ويتم تزجيج الأطباق ذات الأسطح المخفية عن طريق الغمر في خزان التزجيج.بعد تجفيف التزجيج ، يتم إرسال المنتجات إلى الفرن لخبز التزجيج ودرجة الحرارة 1300 درجة منتج هذه المرحلة يسمى الخزف الأبيض.

4- خطوات التزيين والتكميل: البورسلين الأبيض مزين بملصق وقلم ولون مقاوم للحريق. من أجل ثبات الديكور يتم طهي الديكور بعد تقطيع الأطباق ويتم هذه العملية عن طريق فرن الديكور على درجة حرارة حوالي 600 درجة وتكون الأطباق جاهزة للترتيب والفرز وإرسالها إلى مخزن المنتج للبيع. يتم إضافة الملاط الإضافي والعائد من قسم التزجيج إلى خزانات تخزين الملاط بعد توفير النسبة المئوية لمادة اللازانيا من قبل المختبر.كما يتم تصنيع قوالب الجبس في العملية بواسطة جزء صنع القالب يسمى القالب الأم.

أسواق و محلات بیع اطباق مطبخ

أسواق و محلات بیع اطباق مطبخ حققت بعض الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة نجاحًا كبيرًا في هذا الصدد ، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من أطباق البورسلين في السوق المحلية ، فقد تمكنوا من تصديرها إلى العديد من الدول المجاورة مع ضمان الجودة ، والتي لديها العديد من المشجعين بسبب جودتها المرغوبة واستخدام وفير. اليوم سوق بيع وشراء اطباق البورسلين حار جدا ولديه الكثير من المتقدمين وهو من اكبر مواقع اسواق اطباق بورسلين للمطبخ بأفضل سعر وجودة ممتازة لهذه الشركة والتي وفرت شروطا سهلة للشراء حتى يستطيع العميل يمكن تحديد وطلب المنتج المطلوب في أقصر وقت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا