ثمن شراء أطباق زجاج بسعر الجملة

يتم إنتاج وتوريد الأواني الزجاجية من قبل أفضل الشركات المصنعة الإيرانية بجودة ممتازة. يتم بيع اطباق زجاج جملة من قبل تجار الجملة ومراكز الإنتاج الرئيسية بأسعار معقولة جدا. سعر شراء هذه الأطباق مناسب لجميع المشترين ويمكن للناس تحضيرها بسهولة.

ثمن شراء أطباق زجاج بسعر الجملة

المدن الصانعة الأطباق الزجاجية في إيران

المدن الصانعة الأطباق الزجاجية في إيران يعود تاريخ صناعة الزجاج في إيران إلى 3500 عام. اليوم، يعد قطاع الزجاج جزءا لا يتجزأ من المشهد الصناعي في البلاد ويمكنه الاعتماد على احتياطيات ضخمة من السيليكا والكهرباء الرخيصة والمهارات المهنية وتكاليف العمالة المنخفضة. تقع المصانع الرئيسية لإنتاج الزجاج والكريستال في طهران وتبريز، بما في ذلك إيران كريستال، وهمدان جلاس، ومجموعة كافيه الصناعية، ومفيد للصناعات الدوائية، ونوريزاده، ومجموعة الرازي للزجاج، ومجموعة سهند الصناعية، وشوقا جلاس، إلخ. الرابطة الإيرانية لمصنعي الزجاج والبلور، يمكن لهذا البلد أن يصبح رائدا في إنتاج الزجاج. كانت شيراز مركز الأواني الزجاجية عالية الجودة في إيران.

في ورش شيراز، تم تصنيع جميع أنواع الزجاجات والنظارات ومرشات عنق الأوز وغيرها. كانت غالباً واضحة وعديمة اللون. كانت شيراز وقم فيما بعد مركز صناعة الزجاج في إيران حتى القرن العشرين واستمرت في صنع الزجاجات. كانت العناصر الزجاجية الوحيدة التي تم تداولها خلال تلك الفترة. صناعة الزجاج المصنوعة يدوياً في إيران لها تاريخ طويل، لدرجة أن الباحثين قاموا بتأريخ هذه الصناعة الفنية إلى 2000 قبل الميلاد، والمواد التي تم اكتشافها من معبد تشوغازنبيل في سوسة ولورستان وبرسيبوليس وأجزاء أخرى من إيران هي دليل على هذا الادعاء. في فترات تاريخية مختلفة، كانت ورش صناعة الزجاج نشطة في العديد من المدن، حيث تم إنشاء المشغولات الزجاجية بطرق مختلفة.

أهم محافظة في إيران لا يزال لديها ورش عمل نشطة لتصنيع وإنتاج المنتجات الزجاجية في طهران. الطرق المختلفة لصنع الزجاج التقليدي هي ثلاث طرق: النفخ والبولينج والضغط. لإنتاج الزجاج بتقنية النفخ (النفخ الحر)، يتم أولاً سكب المواد الخام للزجاج، والتي تتكون في الغالب من جزيئات زجاجية، في الفرن لتذوب. بمجرد ذوبانه تماماً، يقوم العامل بنقع أنبوب منفاخ يسمى المصيدة أثناء تدوير الزجاج المصهور. بعد إزالة قطعة صغيرة من الزجاج المصهور، والتي تسمى الآن القضيب، يغرق العامل في الذيل ويدور في أحد طرفي أنبوب النفخ، مكوناً فقاعة صغيرة تسمى “الكرة الأولى”. في الخطوة التالية، يتم أخذ جزء آخر من الحمولة

من الفرن الذي يلتف حول الكرة الأولى، ويستخدم العامل أداة تسمى “ملعقة خشبية” لإنشاء الشكل المطلوب عن طريق تشكيل الكرة. إذا تعرضت الأشياء المنتجة للهواء الطبيعي، يقع مصنع أصفهان للزجاج في مدينة دولاتاباد الصناعية، خارج مدينة أصفهان الجميلة والتاريخية في المنطقة الوسطى من إيران. تضم وحدة الإنتاج داخل المصنع فرنين بطاقة صهر 65 طناً متريا في اليوم و 9 خطوط إنتاج جميعها باستثناء واحد منها تستخدم طريقة إنتاج المكابس الدقيقة. يستخدم المصنع أحدث التقنيات في صناعة الزجاج العالمية ويستخدم بعضا من المعدات والتقنيات والآلات الحديثة الأكثر شيوعا التي يوفرها موردون مشهورون عالمياً في مجال النشاط التجاري من دول مثل ألمانيا وإيطاليا وسويسرا لإنتاجه.

بيع أنواع أطباق الزجاج بالجملة

بيع أنواع أطباق الزجاج بالجملة تنتج الشركة الأواني الزجاجية بمختلف الأشكال والأحجام الصغيرة والكبيرة. بيع هذه الأطباق بأي عدد يريده المشترون بسعر معقول. أيضا، تباع الأواني الزجاجية بالجملة بسعر معقول أكثر. من الممكن الشراء بالجملة وبشكل فردي من خلال مواقع الإنترنت. يمكن للمشترين إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال زيارة هذه المواقع ومراجعة المنتجات وعرض الأسعار. وفر في التكاليف الإضافية عن طريق شراء المنتجات عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا